توصيات لكتابة تسميات توضيحية جيدة على Instagram

توصيات لكتابة تسميات توضيحية جيدة على Instagram


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يقول المثل أن الصورة تساوي ألف كلمة. هذا بلا شك هو فلسفة الانستغرام، واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية في الوقت الحالي ، والتي لديه الملايين من المستخدمين النشطين حول العالم.

ال قوة الصور على Instagram إنه أكثر من واضح. ومع ذلك ، يجب ألا يغيب عن البال أن الرسالة التي تريد نقلها إلى الجمهور من خلالها يمكن تعزيزها إذا كانت مصحوبة بالكلمات الصحيحة ، لذا إليك بعض النصائح لتحسين التسميات التوضيحية في هذه الشبكة الاجتماعية.

لا تتعجل واكتب الكثير من المسودات على Instagram

العثور على التسمية التوضيحية المثالية بمجرد الانتهاء من النشر ، يحدث ذلك عادةً في كثير من الأحيان ، لذلك من الأفضل عدم التسرع وقضاء بعض الوقت في كتابة بعض أفكار العبارات على Instagram. في وقت لاحق ، يمكنك أن تطلب من الأصدقاء أو الزملاء إبداء آرائهم عنهم.

إذا كتب الفرد تعليقًا ممتازًا ، سيكون لديك فرصة أفضل لجذب انتباه جمهورك، وتشجيع تفاعلهم مع المحتوى وجعلهم يرغبون في مشاركته مع جميع أصدقائهم. لذلك ، يجب أن يضيف النص المصاحب للصورة قيمة وأن يعمل على فهم سياقها بشكل أفضل.

حافظ على لهجة ممتعة للحصول على الكثير الإعجابات

أحد أسباب نجاح Instagram هو لهجته الممتعة والودية التي نجحت في جذب ملايين المستخدمين الشباب. إنها لفكرة جيدة أن تحافظ على هذه النغمة الفاتنة عند كتابة التسمية التوضيحية على Instagram للحصول على الكثير منها الإعجابات والمتابعين.

من الواضح ، بالنسبة لبعض الشركات ، قد يكون من الأسهل تكييف محتواها مع Instagram أكثر من غيرها. كل شيء يعتمد على نوع الشركة والقطاع الذي تنتمي إليه. ومع ذلك ، إذا أرادت أخطر الشركات أن تنجح في هذه الشبكة الاجتماعية ، فعليها بذل جهد لتبدو أكثر مرحًا وإغلاقًا.

اكتب النص الأكثر صلة في السطور الأولى

يمتلك المستخدم ألفي ومائتي حرف لإظهار كل إبداعاتهم وإطلاق العنان لخيالهم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه عليك كتابة نصوص طويلة.

الخيار الجيد هو كتابة بضع جمل فقط ، على الرغم من أنه في حالة امتدادها أكثر من ذلك بقليل ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن سيتمكن الجمهور من رؤية الأسطر الثلاثة أو الأربعة الأولى فقط، لذلك من الأفضل أن يظهر النص الأكثر صلة بها.

لا تسيء استخدام علامات التجزئة في تعليق Instagram الخاص بك

ال علامات التجزئة على Instagram ينضمون إلى محادثات مستخدمين مختلفين في تسلسل واحد ، لذلك إذا كان حساب الفرد عامًا ، فإن أي شخص يقوم بإجراء بحث باستخدام ذلك رابطة هاشتاق يمكنك العثور على منشورك.

وهكذا ، استخدمهم علامات التجزئة يمكن أن يساعدك على Instagram في الحصول على المزيد من المتابعينخاصة إذا كانت تتوافق مع اهتماماتك. هذا لا يعني أن على الفرد أن يغمر التعليقات بالعلامات ، لأنه إذا فعل ذلك ، فقد يتوقف جزء كبير من جمهوره عن متابعته معتقدًا أنه يفعل ذلك بريد مؤذي.

من الأفضل استخدام ثلاثة أو أربعة على الأكثر علامات التجزئة في كل منشور. يجب دمجها بشكل طبيعي في النص ، وإن لم يكن ذلك ممكنًا ، يوصى بوضعها في نهايتها حتى لا تتداخل مع الرسالة التي يرغب الفرد في إيصالها لجمهوره في وصف الصورة.

لا تنس استخدام الرموز

يمكن أن تضيف المشاعر شخصية إلى التسميات التوضيحية. أيضا، هذه تساعد في الحصول على تلك النغمة القريبة والعفوية التي تم الحديث عنها من قبل، وهذا هو سبب استخدامها في معظم العلامات التجارية. ضع في اعتبارك أن الرموز يمكن أن تكون مفيدة جدًا لاختصار النص.

الحقيقة هي أنه يمكن استخدام الرموز بطرق مختلفة في المنشورات. يمكن وضعها في بداية المنشور لجذب انتباه الجمهور أو في النهاية كنوع من النص.

زيادة المشاركة مع متابعيك من خلال دعوة للعمل

يعد تضمين نوع من عبارة الحث على اتخاذ إجراء في التعليقات مفيدًا جدًا لزيادة التفاعل مع الجمهور واحتمالية مشاركتهم لمنشوراتك. لهذا ، يجب استخدام أفعال العمل ، والتي تضمن أن المتابعين لا يقرأون المحتوى فقط ، أي أنهم يشجعونهم على فعل شيء ما.

يمكن للفرد تشجيع المستخدمين على مشاركة تجاربهم الخاصة في التعليقات وأيضًا اطلب منهم وضع علامة على أصدقائهم ومشاركة منشورك مع بعضهم البعض. فكرة جيدة أخرى هي دعوة متابعيك للمشاركة في مسابقة ، منذ ذلك الحين زيادة التعرض للعلامة التجارية على انستجرام وزيادة التفاعل معهم.


فيديو: طريقة ربح من الانستقرام ربحت مليون في شهر طريقة جد سهلة


تعليقات:

  1. Ephron

    يمكنني أن أقترح أن يأتي على موقع حيث يوجد العديد من المقالات حول موضوع مثير للاهتمام لك.

  2. Gordon

    لا أعرف أي شيء عنها

  3. Nejora

    فكرت ، وأزال فكرته

  4. Acestes

    أعتقد، أنك لست على حق. أنا متأكد. يمكنني إثبات ذلك. اكتب لي في رئيس الوزراء ، وسوف نتواصل.

  5. Reiner

    وماذا سنتوقف؟

  6. Ted

    بيننا نتحدث ، أود أن أتوجه بطلب المساعدة إلى وسيط.

  7. Nahcomence

    أعتقد أنك مخطئ. اكتب لي في PM ، سنتحدث.

  8. Eferhard

    هل كان ممتعا؟



اكتب رسالة