محرر موقعنا

محرر موقعنا


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

موقعنا هو أكبر علامة تجارية للتاريخ الرقمي في المملكة المتحدة عبر الفيديو عند الطلب والبودكاست ووسائل التواصل الاجتماعي والويب. يستقبل موقعها الإلكتروني ، موقعنا ، مليون جلسة شهريًا على مستوى العالم.

موقعنا هو جزء من Little Dot Studios ، إحدى شركات الإعلام من الجيل التالي الأسرع نموًا في العالم. حققت العلامات التجارية للتاريخ الرقمي لـ Little Dot Studios ، Timeline و Absolute History بالفعل أكثر من مليون مشاهدة فريدة للفيديو يوميًا ، حيث حصد Timeline مليوني مشترك على YouTube وحده.

نحن نبحث عن محرر للإشراف على المخرجات التحريرية لموقعنا ونموه. هذا دور كبير متنوع ، حيث يدير المحرر كتاب القسم والمحررين عبر التحرير التاريخي والألعاب والسفر ، جنبًا إلى جنب مع ضمان الترويج لمنتجات موقعنا الأخرى في المقالات ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

  • تعتمد على: شورديتش ، لندن (بما في ذلك ترتيبات العمل المرنة)
  • تقارير ل: المدير العام لموقعنا
  • نوع العقد: فريق عمل بدوام كامل
  • مرتب: بناء على الخبرة

المهام الأساسية

  • إدارة الفريق والإخراج التحريري لموقعنا عبر التاريخ والسفر والألعاب
  • المساهمة في نبرة صوت العلامة التجارية الشاملة والحفاظ عليها عبر وسائل الإعلام الاجتماعية والتحريرية
  • الإشراف على إنتاج المحتوى لمتجر موقعنا بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي ووصف المنتج
  • إدارة إنتاج الرسائل الإخبارية و (مع التسويق) الإشراف على الجدول الزمني وكتابة الإعلانات للترويج عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي
  • تلبية أهداف الجمهور لموقعنا والاشتراك في البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي التي حددها فريق الإدارة العليا
  • إدارة ميزانية العمل المستقل والإنتاج للرسالة التحريرية والصور المكتوبة
  • كن صاحب المصلحة الرئيسي لموقعنا في فرص النشر الأخرى ، مثل الكتب

السمات المطلوبة

  • خبرة طويلة الأمد في موقع نشر يواجهه مستهلك كبير
  • مدير من ذوي الخبرة قادر على العمل بمبادرته الخاصة
  • خبير النشر الرقمي - مريح في تحرير الوسائط الرقمية مثل الكلمة المكتوبة
  • فهم قوي لاتجاهات النشر الرقمي على مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي
  • على دراية بكبار المسئولين الاقتصاديين وقادر على اتخاذ قرارات عملية على التحليلات
  • معرفة مستوى الخبراء بـ WordPress أو نظام إدارة محتوى مشابه
  • المعرفة العملية بهندسة المعلومات وتجربة المستخدم
  • خبرة في إدارة شبكة من الكتاب والمحررين
  • مهارات أتصال شفاهية و كتابية ممتازة
  • ريادة الأعمال - القدرة على رؤية الفرصة والتنفيذ للاستفادة بسرعة

تجربة مرغوبة

  • فهم التراث وقطاعات التعليم ذات الصلة
  • تجربة إحاطة فريق / وكالة التطوير لميزات المنتج الجديد
  • بينما سنراجع الطلبات من مختلف القطاعات ، فإن الحصول على درجة علمية في العلوم الإنسانية أو الخلفية المهنية ، لا سيما في التاريخ ، يعد مفيدًا في ضوء الموضوع

كيفية التقديم

ارجوك ارسل
السيرة الذاتية بتنسيق PDF
قم بتضمين التوافر / فترة الإخطار إن وجدت

أرسل إلى [البريد الإلكتروني المحمي] مع "محرر التاريخ" في سطر الموضوع.

عدم قبول الطلبات المقدمة من شركات البحث أو المجندين.
www.littledotstudios.com/RecruitmentPrivacyNotice

نأسف لأننا للأسف لن نتمكن من تقديم ملاحظات حول التطبيقات غير الناجحة.

نحن ملتزمون ببناء قوة عاملة متنوعة وشاملة على جميع مستويات استوديوهات Little Dot ، وأن نكون بيئة عمل وعمل تشجع جميع الأصوات وتقدرها. موظفونا هم أساس Little Dot ، ونحن ملتزمون بضمان تجربة Little Dot كمكان عمل شامل لكل موظف ، ولا سيما أولئك الذين ينتمون إلى مجموعات ممثلة تمثيلا ناقصًا. Little Dot Studios التي ترغب في تشجيع المرشحين من جميع الخلفيات والتركيبة السكانية على التقديم.


بي بي سي نيوز

بي بي سي نيوز هو قسم أعمال تنفيذي [1] في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) وهو مسؤول عن جمع وبث الأخبار والشؤون الجارية. القسم هو أكبر مؤسسة إخبارية إذاعية في العالم ويولد حوالي 120 ساعة من البث الإذاعي والتلفزيوني كل يوم ، بالإضافة إلى تغطية إخبارية عبر الإنترنت. [2] [3] للجهاز 50 مكتبًا إخباريًا أجنبيًا مع أكثر من 250 مراسلًا حول العالم. [4] فران أونسورث هو مدير الأخبار والشؤون الجارية منذ يناير 2018. [5] [6]

تزيد الميزانية السنوية للدائرة عن 350 مليون جنيه إسترليني ولديها 3500 موظف ، 2000 منهم صحفيون. [2] توجد أقسام الأخبار المحلية والعالمية وعبر الإنترنت في بي بي سي نيوز داخل أكبر غرفة أخبار مباشرة في أوروبا ، في دار البث في وسط لندن. يتم إنتاج التغطية البرلمانية وبثها من استوديوهات في لندن. من خلال مناطق بي بي سي الإنجليزية ، تمتلك بي بي سي أيضًا مراكز إقليمية في جميع أنحاء إنجلترا ومراكز إخبارية وطنية في أيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز. تنتج جميع الدول والمناطق الإنجليزية برامجها الإخبارية المحلية وبرامج الشؤون الجارية والبرامج الرياضية الأخرى.

في عام 2017 ، تم حظر BBC India لمدة 5 سنوات من تغطية جميع المتنزهات والمحميات الوطنية في الهند. [7] بعد سحب رخصة البث في المملكة المتحدة لشبكة CGTN في 4 فبراير 2021 من قبل Ofcom ، [8] منعت الصين بي بي سي نيوز من البث في الصين. [9]

بي بي سي هي شركة شبه مستقلة مرخصة بموجب ميثاق ملكي ، مما يجعلها مستقلة عمليًا عن الحكومة ، والتي لا تتمتع بسلطة تعيين أو عزل مديرها العام ، وتطلب منها تقديم تقرير محايد. ومع ذلك ، كما هو الحال مع جميع وسائل الإعلام الرئيسية ، فقد تم اتهامها بالتحيز السياسي من جميع أنحاء الطيف السياسي ، سواء داخل المملكة المتحدة أو في الخارج.


22 مجلات التاريخ التي تدفع للكتاب

تستقطب مجلات التاريخ سوقًا متخصصة لمجرد أن أفراد الجمهور العام كذلك ليس جميعنا حريصون على الأخبار والأحداث التاريخية. بينما هذه الحقيقة يبدو لجعل هذا النوع من المنشورات أكثر صعوبة ، فإن العكس هو الصحيح. مع وجود عدد محدود من كتاب التاريخ الذين يتنافسون للحصول على وظائف مستقلة في هذا المجال ، فإن هذا يجعل مهمتك أسهل كثيرًا إذا كنت & # 8217 كاتب تاريخ جديد تبحث عن عمل كتابي.

فيما يلي 22 مجلة تاريخية يمكنك الاطلاع عليها وعرضها.

ملحوظة: يمكنك حتى المزيد من المجلات التي تدفع للكتاب & # 8212 في أكثر من 20 مكانًا & # 8212 هنا.

يدفع: 10 سنتات

مجلة النهضة تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بعصر النهضة ، أواخر & # 8216 الفترات الوسطى & # 8217 ومقالات التاريخ. إنهم يدعون المستقلين لتقديم مقالات لا يزيد طولها عن 2000 كلمة ، ودفع 10 سنتات لكل كلمة منشورة. يمكن للكتاب توقع الدفع بعد حوالي 3 أسابيع من النشر.

يرجى ملاحظة أن هذا المنشور يقبل المواد غير المطلوبة ، ولكن قم بالاستعلام أولاً للتأكد من أن الموضوع الذي اخترته لم يتم تعيينه بالفعل.

يدفع: غير محدد

تركز مجلة American Spirit على التاريخ الأمريكي المبكر ، وعلم الأنساب ، والحفظ التاريخي ، وتاريخ النساء & # 8217s ، وتعليم التربية المدنية. إنهم يحبون المستقلين المحتملين لعرض أفكار القصة وطول المقالة المقترحة على المحرر. سيتم مناقشة الدفع عند الترويج.

يفضل هذا المنشور أن يقدم الكتاب عددًا قليلاً من أعمالهم المنشورة سابقًا عند الاستعلام عنها.

يدفع: غير محدد

مجلة علم الآثار مكرسة لنشر قصص عن الماضي البشري من كل ركن من أركان العالم. كما يقدم نظرة ثاقبة في بداية ونهاية الثقافات. يشجع هذا المنشور الكتاب على عرض أفكار مقالاتهم على المحرر عبر البريد الإلكتروني ، وستتم مناقشة الدفع.

تتوقع مجلة Archaeology Magazine أن يكون لدى العاملين لحسابهم الخاص معرفة كبيرة بالموضوع الذي يختارونه ، لذلك قم بتسليط الضوء على مؤهلاتك (لكتابة مقالتك) عند الاستعلام.

يدفع: غير محدد

تنشر كندا هيستوري مقالات تسلط الضوء على التجارب المتنوعة والشخصيات المعقدة التي شكلت كندا بمرور الوقت. يشجعون المستقلين على تقديم مقالات يتراوح طولها بين 600 و 3000 كلمة.

تتم مناقشة الدفع عند الترويج للمجلة ، ويتم الدفع عند النشر. تحتوي هذه المجلة على إرشادات قوية ومباشرة على صفحتها ، لذا اقرأ كل هذا قبل أن تقرر ما إذا كان عملك يناسب وصفها أم لا.

تغطي Early American Life كل ما يتعلق بالتاريخ والهندسة المعمارية والتحف والحرف اليدوية والسفر. دعوتهم للتقديم هي لمقالات يتراوح طولها بين 700 و 2500 كلمة. يدفعون 500 دولار مقابل ميزات الكتاب الجدد. يمكن للكتاب المهرة وذوي الخبرة كسب المزيد.

الدفع عند النشر ، والصور مرحب بها أيضًا.

يدفع: غير محدد

Good Old Days مكرس لنشر قصص حقيقية عن الأشخاص الذين عاشوا وترعرعوا بين الأعوام 1935-1960. يفضلون المقالات بين 300 و 1000 كلمة. تتوقع Good Old Days أن تعرض أفكارك عبر البريد الإلكتروني أو البريد ، ويتم التفاوض على الدفع عند الإرسال.

يحتوي هذا المنشور على مواضيع محددة مخصصة للعاملين المستقلين ، لذا كن على دراية بموقعهم وإرشاداتهم قبل الكتابة.

يدفع: 8 سنتات لكل كلمة

مجلة التاريخ تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بظاهرة معينة ، والأحداث والمعارك والحروب والسير الذاتية. وهم يتوقعون أن يتراوح طول المقالات بين 400 و 2500 كلمة. يدفعون 8 سنتات لكل كلمة منشورة ، ويتم الدفع بعد 60 يومًا من نشر العدد.

يشجع هذا المنشور المستقلين المحتملين على الاستعلام عنهم قبل كتابة أي شيء.

مجلة Range Magazine هي مطبوعة تحظى بالاحترام ويتم قراءتها على نطاق واسع ، وتغطي القضايا المعروفة بأنها تهدد الغرب. إنهم يحبون المقالات التي يتراوح طولها بين 500 و 2000 كلمة. يدفعون ما يصل إلى 400 دولار لكل مقال & # 8211 عند النشر.

تطلب مجلة Range Magazine من الكتاب إرسال صور مع نسخهم ، لذا يرجى الانتباه إلى ذلك. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول هذا الجانب على موقع الويب الخاص بهم.

يدفع: 25 سنتًا لكل كلمة

يركز الغرب الحقيقي على تصوير تاريخ التخوم الأمريكية من خلال الأدب الواقعي. دعوتهم للتقديم هي لمقالات يتراوح طولها بين 450 و 1500 كلمة. يتوقع هذا المنشور من الكتاب طرح أفكارهم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. يدفعون 25 سنتًا لكل كلمة & # 8211 عند النشر.

يرجى ملاحظة أن هذه المجلة تستخدم طريقة معينة لإرسال المقالات والاستفسارات. هل تحقق من موقعهم للحصول على وصف مفصل.

تاريخ غرب بنسلفانيا هو منشور يحظى باحترام كبير ، ويركز على التحليل الأصلي للأحداث الحالية والتاريخية. إنهم يفضلون المقالات المميزة بحيث يتراوح طولها بين 3000 و 4000 كلمة.

تدعو مجلة Western Pennsylvania History Magazine الكتاب إلى طرح أفكارهم عبر البريد الإلكتروني. يدفعون رسمًا ثابتًا قدره 250 دولارًا و 8211 عند النشر.

يدفع: غير محدد

مجلة هيستوري توداي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالتاريخ. إنهم يحبون كل قطعة لتقديم نظرة موثوقة وجذابة حول موضوع تاريخي. من المتوقع أن يتراوح طول المقالات بين 600 و 2200 كلمة.

يتم التفاوض على الدفع عند الترويج للمجلة. يحتوي هذا المنشور على ثلاثة أنواع من المقالات ، لذا يرجى التحقق من موقعهم لمعرفة أيها تريد & # 8217d العمل عليها.

تاريخ ميشيغان هو منشور طويل الأمد يتم تسويقه للقراء الذين يحبون القراءة عن ماضي ميشيغان الملون. إنهم يدعون العاملين المستقلين المحتملين لتقديم مخطوطات أو مقالات ، لا يزيد طولها عن 2500 كلمة.

يجب إرسال أفكار المقالة عبر البريد الإلكتروني. يدفعون ما بين 150 دولارًا و 400 دولارًا لكل مقال & # 8211 عند النشر.

يدفع: غير محدد

مجلة الحرب العالمية الثانية تنشر مواد تتعلق بحقبة الحرب العالمية الثانية. كما أنها تغطي مقالات عن الحرب الأهلية الأمريكية والتاريخ الأمريكي والمزيد. لا يوجد عدد كلمات محدد ، ولكن يُطلب من المترجمين المستقلين عرض أفكارهم عبر البريد الإلكتروني للحصول على مقال مفوض.

يتم التفاوض على الدفع عند الترويج للمجلة. يرجى ملاحظة أن معظم أعمال هذا المنشور & # 8217 يغطيها مؤلفو فريق العمل ، لذا قم بإجراء بحث شامل قبل الاستعلام.

مجلة Naval History Magazine هي نشرة تتم قراءتها على نطاق واسع ، وهي مخصصة للتاريخ البحري في الولايات المتحدة ، وتتراوح من المعارك إلى الأحداث. إنهم يتوقعون ألا يزيد طول المقالات عن 3000 كلمة ، ويحب الكتاب المحتملون طرح أفكارهم عبر البريد الإلكتروني.

يدفع Naval History ما يصل إلى 150 دولارًا لكل 1000 كلمة & # 8211 عند النشر. هناك مؤهلات صارمة على موقعهم ، موجهة إلى المستقلين المحتملين ، لذا قم بدراستها بعناية قبل كتابة أي شيء.

Wartime Magazine هي مجلة تاريخية أسترالية تركز على تجربة الحرب الأسترالية. لا يوجد عدد كلمات محدد للمقالات ، لكنهم يحبون أن يقوم الكتاب بعرض أفكارهم أو إرسالها إلى المحرر للحصول على مقال مفوض.

يدفع هذا المنشور 300 دولار لكل 1000 كلمة ، ويتم الدفع عند النشر.

مجلة تراث بنسلفانيا مكرسة لإلقاء الضوء على الثقافة الغنية وإرث ولاية بنسلفانيا. يجب ألا يزيد طول المقالات عن 3500 كلمة ، ويتوقعون منك إرسال أفكارك ومقالاتك إلى المحرر.

يتم دفع مبلغ يتراوح بين 250 دولارًا و 500 دولارًا عند النشر. يتمتع تراث بنسلفانيا بصوت خاص ، لذلك يجب على العاملين لحسابهم الخاص أن يتعرفوا على هذا قبل كتابة مقالتهم.

يدفع: 40 سنتا لكل كلمة

تسعى مجلة نيو مكسيكو جاهدة إلى خلق وعي لزوارها بالتراث متعدد الثقافات للولاية ، والمناخ ، والتفرد البيئي. لا يوجد عدد محدد للكلمات ، ولكن يتم تشجيع الكتاب على عرض أفكارهم وملخصاتها على المجلة.

يتم التفاوض على الدفع عند التقديم ، ويتم الدفع عند القبول. هناك إرشادات مفصلة ومكثفة على الموقع ، لذا اقرأها قبل الترويج لهذه المجلة.

يدفع: غير محدد

مجلة Traces هو منشور يقرأ على نطاق واسع ، ويغطي المقالات المتعلقة بالسير الذاتية والهجرة والأسرة والتراث الثقافي & # 8211 بما في ذلك تاريخ إنديانا. إنهم يدعون المستقلين المحتملين لتقديم مقالات يتراوح طولها بين 600 و 4000 كلمة.

يجب طرح الأفكار عبر البريد الإلكتروني. يتم التفاوض على الدفع ويتم الدفع عند النشر.

يدفع: غير محدد

مجلة Gateway هي مطبوعة يتم توزيعها على نطاق واسع ، وهي مخصصة للقضايا الثقافية والتاريخية والاجتماعية والسياسية في سانت لويس & # 8217 و Missouri & # 8217s. إنهم يتوقعون ألا يزيد طول المقالات عن 2500 كلمة.

يرجى طرح أفكارك عبر البريد الإلكتروني. يتم التفاوض على الدفع. يتم سرد تفضيلاتهم لعمليات الإرسال على موقعهم ، لذا يرجى إلقاء نظرة.

يدفع: 10 سنتات لكل كلمة

يركز The Country Connection على المحتوى المتعلق بتاريخ أونتاريو & # 8217s ، والطبيعة ، والبيئة ، والتراث ، والسفر ، والفنون. يحبون تلقي مقالات يتراوح طولها بين 1000 و 1500 كلمة.

قم بعرض أفكارك أولاً على المجلة قبل الكتابة. إنهم يدفعون 10 سنتات لكل كلمة في غضون 90 يومًا من النشر ، لكن اعلم أن موضوعات وموضوعات الأعداد المستقبلية مذكورة على موقعهم. هذا يعني أن الكتاب يجب أن يخططوا لمقالاتهم بطريقة مسبقة.

مجلة Sojourns هي مطبوعة واسعة الانتشار وموزعة على نطاق واسع ، مكرسة لعرض التاريخ الطبيعي والثقافي للأراضي الخلابة في كولورادو. إنهم يفضلون المستقلين المحتملين لعرض أفكارهم أولاً على المجلة وتكليفهم بمقالة. يدفعون ما بين 500 دولار و 1200 دولار لكل مقال.

يرجى العلم أن لديهم إرشادات إرسال شاملة على موقعهم ، لذا كن على دراية بهذا قبل الاستعلام. الصور والأعمال الفنية هي أيضا موضع ترحيب.

يدفع: غير محدد

مجلة Our State Magazine هي مطبوعة طويلة الأمد تنشر معلومات عن التاريخ والأماكن والثقافة وسكان ولاية كارولينا الشمالية. دعوتهم للتقديم هي لمقالات يبلغ متوسط ​​طولها 1500 كلمة. الكتاب مدعوون لعرض أفكارهم على المجلة قبل الكتابة.


كيف نختبر ونقيم المنتجات

تشتهر Tom’s Hardware باختبارها المعياري. نُخضع كل منتج نراجعه لمجموعة صارمة من الاختبارات القابلة للقياس الكمي بناءً على مجموعة من الاختبارات المحلية ، ومعايير Tom's للأجهزة فقط ، ومعايير الصناعة القياسية عند الاقتضاء.

اعتبارًا من مايو 2018 ، تم تصنيف جميع تقييمات المنتجات الجديدة على مقياس من 1 إلى 5 ، مع كون 5 هي الأفضل. قد يحصل كل منتج أيضًا على شارة اختيار المحرر ، والتي تجعله الأفضل في مجاله. التصنيفات تعني ما يلي:

5 = مثالي عمليا
4.5= متفوق
4 = يستحق كل هذا العناء
3.5 = جيد جدا
3 = يستحق النظر
2.5= ميه
2= لا تستحق المال
1.5= شراء لعدو
1= فشل ذريعًا
0.5= سيء بشكل مثير للضحك


تاريخنا

بعد قضاء عطلة عيد العمال في المنزل في كتابة التعليمات البرمجية على جهاز الكمبيوتر الشخصي ، أطلق بيير أوميديار ، مؤسس موقع eBay ، موقع AuctionWeb ، وهو موقع "مخصص للجمع بين المشترين والبائعين في سوق نزيه ومفتوح".

أول بيع بيير & # 039 s

اشترى الكندي مارك فريزر العنصر الأول الذي أدرجه مؤسس موقع eBay بيير أوميديار على الموقع في عام 1995 - وهو مؤشر ليزر مكسور.

أسطورة موزع بيز

انتشرت قصة أن بيير أنشأ موقع eBay لمساعدة زوجته في جمع موزعات حلوى Pez. في وقت لاحق ، تم الكشف عن أن القصة كانت ملفقة.

موظفنا الأول

يعيّن بيير الموظف رقم 1 ، كريس أغارباو ، للمساعدة في تنسيق عمليات الشركة سريعة النمو عبر الإنترنت. بعد أكثر من عشرين عامًا ، لا يزال كريس موظفًا في eBay.

7.2 مليون دولار من البضائع المباعة

تبلغ القيمة الإجمالية للبضائع المباعة على AuctionWeb 7.2 مليون دولار.

مصدر الصورة: Celebrity Net Worth

أول رئيس لنا

استقال بيير من وظيفته اليومية ليكرس نفسه بدوام كامل لموقعه الإلكتروني الخاص بالمزادات المبتكرة ، وجلب جيف سكول إلى منصبه كرئيس.

اكتوبر

مكتبنا الأول

استأجر بيير وجيف جناحًا صغيرًا (رقم 250) في 1025 Hamilton Avenue في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، في ما يُعرف الآن باسم المبنى 6 (الموسيقى) في حرم eBay الحالي.

جنون الأطفال قبعة صغيرة

Beanie Babies ، مجموعة حيوانات Ty Warner المحببة ، تجتاح العالم. يتم بيع ما قيمته 500 مليون دولار على موقع eBay وحده ، وهو ما يمثل أكثر من 6٪ من إجمالي حجمنا.

الربع الثاني

قدم ملاحظات البائع

نقدم منتدى الملاحظات ، مما يتيح لأعضائنا تقييم معاملاتهم وإنشاء مجتمع افتراضي من الانفتاح والثقة.

تم بيع المليون عنصر

نبيع البند المليون لدينا! لعبة بيج بيرد جاك إن ذا بوكس ​​من شارع سمسم على قناة بي بي إس.

سبتمبر

ولد موقع ئي باي

تم تغيير اسم AuctionWeb رسميًا إلى eBay.

شهر فبراير

مصدر الصورة: كريستوف لانجلوا

ميغ ويتمان ينضم إلى eBay

انضم زعيم الأعمال ميج ويتمان كرئيس ومدير تنفيذي.

موقع ئي باي الخاص بي

إن إطلاق "My eBay" يخصص تجربة eBay.

مصدر الصورة: سينسيناتي إنكويرر

واحدة من عمليات الاستحواذ الأولى

نجري عملية استحواذ مبكرة ، بإضافة شركة Jump Inc. وموقعها للتداول الشخصي عبر الإنترنت ، Up4Sale.

سبتمبر

EBay يذهب للجمهور

بعد نجاح الطرح العام الأولي (IPO) في سبتمبر ، قمنا بإدراج الأسهم في NASDAQ تحت الرمز EBAY. من المتوقع أن يتم التداول مقابل 18 دولارًا أمريكيًا ، إلا أن أسهمنا تحطم التوقعات وتصل إلى 53.50 دولارًا أمريكيًا في يوم واحد فقط.

ديسمبر

تأسيس مؤسسة eBay

أصبحت مؤسسة eBay أول مؤسسة مؤسسية تتمتع بأسهم ما قبل الاكتتاب العام. منذ ذلك الحين ، قدمت أكثر من 30 مليون دولار للمنظمات غير الربحية في جميع أنحاء العالم.

انقطاع الموقع والدروس المستفادة

في 10 يونيو 1999 ، توقف الموقع. في منتصف الليل ، حشد الرئيس التنفيذي ميغ ويتمان أكثر من 50 مهندسًا من eBay و SunMicrosystems لإصلاح المشكلة. بعد أقل من 20 ساعة منذ بدء الانقطاع ، عاد موقع eBay للعمل وفتحه للعمل.

توسع العالم

أطلقنا مواقع في ألمانيا وأستراليا والمملكة المتحدة اعتبارًا من اليوم ، eBay متاح في 180 دولة.

كانون الثاني

يباي مكتب يوسع

نواصل النمو في الولايات المتحدة وحول العالم! في سان خوسيه ، تنتقل الشركة إلى مبانٍ إضافية في مقرنا الحالي ، والتي كانت تُعرف آنذاك باسم eBay Park.

أبريل

إدخال إيباي موتورز

أطلقنا eBay Motors ، سوق السيارات عبر الإنترنت. في عام 2006 ، باعت eBay Motors سيارتها رقم 2 مليون للركاب.

مصدر الصورة: Jim “Griff” Griffith

افتتاح جامعة ايباي

نعقد أول دورة تدريبية في جامعة eBay ، حيث نقوم بتعليم المستخدمين كيف يصبحون بائعين رئيسيين. أثبت الشكل نجاحًا كبيرًا ، ولا يزال يتم تقديم فصول جامعة eBay في جميع أنحاء العالم اليوم.

Half.com ينضم إلى eBay

نعلن أننا سوف نشتري Half.com ، مما يجعل بيع الأفلام والموسيقى والكتب والألعاب عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى.

شهر نوفمبر

مصدر الصورة: الجارديان

تقديم "اشترِ الآن"

نقدم ميزة جديدة بسعر ثابت ، "اشترِ الآن" ، والتي تتيح للمستخدمين شراء عنصر على الفور بسعر محدد.

واجهة برمجة تطبيقات eBay

إطلاق أول واجهة برمجة تطبيقات (API) لدينا. الآن يمكن للمطورين في جميع أنحاء العالم الاستفادة من قوة eBay من خلال بناء واجهات مخصصة خاصة بهم بوظائف فريدة.

الربع الثاني

مزاد ليفي القديمة جدا

يُباع أقدم زوج معروف من منتجات Levi على موقع eBay بأكثر من 46000 دولار أمريكي لشركة Levi Strauss & amp Co. ، وهو ما يصنع تاريخًا للموضة.

إدخال متاجر eBay

يتم إطلاق متاجر eBay ، وهو دليل جديد لواجهة المتجر عبر الإنترنت ، كطريقة للأشخاص للحصول على أعمالهم التجارية المخصصة عبر الإنترنت مقابل بضعة دولارات فقط في الشهر.

الربع الثالث

طائرة تبيع الملايين

وتباع طائرة من طراز جلف ستريم بـ 4.9 مليون دولار ، مسجلةً رقماً قياسياً جديداً لسعر موقع eBay.

سبتمبر

مزاد لأمريكا

نكشف النقاب عن المزاد العلني لأمريكا ، مما يتيح لأكثر من 100000 مستخدم جمع أكثر من 10 ملايين دولار لضحايا 11 سبتمبر وعائلاتهم. حتى الآن ، دعم برنامج Giving Works أكثر من 30000 مؤسسة خيرية.

مصدر الصورة: بوابة SF. مصدر الصورة: سوزان جولدمان ، بلومبرج نيوز.

أول موقع eBay لايف! مؤتمر

تستضيف مدينة أنهايم بولاية كاليفورنيا أول موقع eBay Live! مؤتمر ، يجمع البائعين والمشترين والصحفيين والمطورين وعشاق كل ما يتعلق بـ eBay لأيام مليئة بالإثارة للتعلم والتواصل.

تستحوذ eBay على PayPal

نقوم بشراء PayPal ، لتوحيد أكبر سوق على الويب ونظام مبتكر للدفع الآمن والخالي من المتاعب. بفضل كونها جزءًا من eBay Inc. لأكثر من عقد من الزمان ، مكنت PayPal من النمو القوي والمكانة القيادية العالمية في المدفوعات الرقمية. تعمل أوجه التآزر القوية بين PayPal و eBay معًا على إفادة كلا الشركتين لسنوات. تحولت PayPal بعد 13 عامًا إلى شركة مستقلة في يوليو 2015.


محتويات

الجذور التأسيسية والصحفية تحرير

الأمة تأسست في يوليو 1865 في 130 شارع ناسو ("جريدة الصف") في مانهاتن. وتزامن تأسيسها مع إغلاق الصحيفة التي ألغت عقوبة الإعدام المحرر، أيضًا في عام 1865 ، بعد إلغاء العبودية من قبل التعديل الثالث عشر لدستور الولايات المتحدة ، كانت مجموعة من دعاة إلغاء عقوبة الإعدام ، بقيادة المهندس المعماري فريدريك لو أولمستيد ، ترغب في تأسيس مجلة سياسية أسبوعية جديدة. وافق إدوين لورانس جودكين ، الذي كان يفكر في إنشاء مثل هذه المجلة لبعض الوقت ، على هذا النحو وأصبح بذلك أول محرر لـ الأمة. [7] ويندل فيليبس جاريسون ، نجل المحررمحرر / ناشر ويليام لويد جاريسون ، كان محررًا أدبيًا من عام 1865 إلى عام 1906.

كان ناشرها المؤسس جوزيف إتش ريتشاردز ، وكان المحرر جودكين ، وهو مهاجر من أيرلندا عمل سابقًا كمراسل لصحيفة لندن. أخبار يومية و اوقات نيويورك. [8] [9] سعى جودكين لتأسيس ما وصفه أحد المعلقين المتعاطفين فيما بعد بأنه "عضو رأي يتميز في نطقه بالاتساع والتداول ، وهو عضو يجب أن يتعرف على نفسه مع الأسباب ، والذي يجب أن يقدم دعمه للأطراف في المقام الأول على أنها ممثل هذه الأسباب ". [10]

كتبت المجلة في "نشرة التأسيس" أن للنشر "سبعة أشياء رئيسية" على أن يكون أولها "مناقشة موضوعات اليوم ، وقبل كل شيء ، المسائل القانونية والاقتصادية والدستورية ، بدقة أكبر و اعتدال مما هو موجود الآن في الصحافة اليومية ". [11] الأمة تعهد "بألا يكون عضوًا في أي حزب أو طائفة أو هيئة" بل "بذل جهد جاد لتقديم روح نقدية حقًا لمناقشة المسائل السياسية والاجتماعية ، وشن الحرب على رذائل العنف والمبالغة والتضليل الذي يشوه الكثير من الكتابات السياسية في ذلك اليوم ". [11]

في السنة الأولى من النشر ، كانت إحدى المقالات المنتظمة للمجلة الجنوب كما هو، بعثات من جولة في المنطقة التي مزقتها الحرب قام بها جون ريتشارد دينيت ، وهو حديث خريج جامعة هارفارد وخبير سابق في تجربة بورت رويال. أجرى دينيت مقابلات مع قدامى المحاربين الكونفدراليين ، والعبيد المحررين ، وعملاء مكتب Freedmen ، والأشخاص العاديين الذين التقى بهم على جانب الطريق. المقالات ، التي تم جمعها ككتاب ، تم الإشادة بها اوقات نيويورك ك "أمثلة على مهارة الصحافة". [ بحاجة لمصدر ]

من بين الأسباب التي دعمها المنشور في أيامه الأولى إصلاح الخدمة المدنية - نقل أساس التوظيف الحكومي من نظام المحسوبية السياسية إلى البيروقراطية المهنية القائمة على الجدارة. [10] الأمة كان منشغلًا أيضًا بإعادة إنشاء عملة وطنية سليمة في السنوات التي أعقبت الحرب الأهلية الأمريكية ، بحجة أن العملة المستقرة كانت ضرورية لاستعادة الاستقرار الاقتصادي للأمة. [12] وترتبط بهذا الأمر ارتباطًا وثيقًا بدعوة المنشور إلى إلغاء التعريفات الوقائية لصالح انخفاض أسعار السلع الاستهلاكية المرتبطة بنظام التجارة الحرة. [13]

ستبقى المجلة في Newspaper Row لمدة 90 عامًا.

من ثمانينيات القرن التاسع عشر إلى الملحق الأدبي في ثلاثينيات القرن العشرين New Deal Booster Edit

في عام 1881 ، تم الاستحواذ على الصحفي الذي تحول إلى بارون في السكك الحديدية هنري فيلارد الأمة وتحويله إلى ملحق أدبي أسبوعي لصحيفته اليومية نيويورك ايفينينج بوست. تم نقل مكاتب المجلة إلى المساء مقرها الرئيسي في 210 برودواي. ال نيويورك ايفينينج بوست سيتحول لاحقًا إلى صحيفة تابلويد ، و نيويورك بوست، صحيفة تابلويد ذات ميل يساري ، تحت إشراف مالكتها دوروثي شيف من عام 1939 إلى عام 1976. ومنذ ذلك الحين ، أصبحت صحيفة تابلويد محافظة مملوكة لروبرت مردوخ ، بينما الأمة اشتهرت بإيديولوجيتها اليسارية. [14]

في عام 1900 ، ورث نجل هنري فيلارد ، أوزوالد جاريسون فيلارد ، المجلة و المساء، وباع الأخير في عام 1918. بعد ذلك ، أعاد صنعه الأمة في منشور الشؤون الجارية وأعطاه توجهاً ليبرالياً مناهضاً للكلاسيكية. رحب أوزوالد فيلارد بالصفقة الجديدة ودعم تأميم الصناعات - وبالتالي عكس معنى "الليبرالية" كمؤسسي الأمة كان من الممكن أن يفهم المصطلح ، من الإيمان بحكومة أصغر وأكثر تقييدًا إلى الإيمان بحكومة أكبر وأقل تقييدًا. [15] [16] باع فيلارد المجلة في عام 1935. باعها المالك الجديد موريس فيرتهايم عام 1937 إلى فريدا كيرشوي ، التي عملت كمحرر للمجلة من عام 1933 إلى عام 1955.

تقريبا كل محرر الأمة من وقت فيلارد إلى السبعينيات كان ينظر إليه على أنه أنشطة وروابط "تخريبية". [17] عندما نشر ألبرت جاي نوك ، بعد ذلك بوقت قصير ، عمودًا ينتقد صموئيل جومبرز والنقابات العمالية لتواطؤهم في آلة الحرب في الحرب العالمية الأولى ، الأمة تم تعليقه لفترة وجيزة من البريد الأمريكي. [18]

خلال الثلاثينيات ، الأمة أظهر دعمًا حماسيًا لفرانكلين دي روزفلت والصفقة الجديدة. [9]

الحرب العالمية الثانية وأوائل الحرب الباردة تحرير

دفعت المشاكل المالية للمجلة في أوائل الأربعينيات من القرن الماضي كيرشوي إلى بيع ملكيتها الفردية للمجلة في عام 1943 ، وإنشاء منظمة غير ربحية ، Nation Associates ، من الأموال المتولدة من حملة تجنيد الرعاة. كانت هذه المنظمة مسؤولة أيضًا عن الشؤون الأكاديمية ، بما في ذلك إجراء البحوث وتنظيم المؤتمرات ، التي كانت جزءًا من التاريخ المبكر للمجلة. أصبحت شركة Nation Associates مسؤولة عن تشغيل المجلة ونشرها على أساس غير ربحي ، وكان كيرشوي رئيسًا لـ Nation Associates ومحررًا لـ الأمة. [19]

قبل الهجوم على بيرل هاربور ، الأمة دعا مرارًا وتكرارًا الولايات المتحدة لدخول الحرب العالمية الثانية لمقاومة الفاشية ، وبعد دخول الولايات المتحدة الحرب ، دعم المنشور المجهود الحربي الأمريكي. [20] كما دعمت استخدام القنبلة الذرية في هيروشيما. [20]

خلال أواخر الأربعينيات ومرة ​​أخرى في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، تمت مناقشة الاندماج بواسطة كيرشوي (لاحقًا كاري ماكويليامز) و الجمهورية الجديدة مايكل ستريت. كانت المجلتان متشابهتين جدًا في ذلك الوقت - كلاهما كان على يسار الوسط ، الأمة أبعد من TNR كلاهما كان لهما توزيعات حول 100000 ، على الرغم من ذلك TNR كان أعلى قليلاً وكلاهما خسر المال. كان يعتقد أن المجلتين يمكن أن تتحدان وتصنعان أقوى مجلة للرأي. كان سيتم استدعاء المنشور الجديد الأمة والجمهورية الجديدة. كان كيرشوي الأكثر ترددًا ، وفشلت كلتا المحاولتين للاندماج. ستأخذ المجلتان لاحقًا مسارات مختلفة تمامًا: الأمة حقق تداولًا أعلى ، و الجمهورية الجديدة انتقل أكثر إلى اليمين. [21]

في 1950s، الأمة تمت مهاجمته على أنه "مؤيد للشيوعية" بسبب دعوته للانفراج مع الاتحاد السوفيتي ، [22] وانتقاده للمكارثية. [9] استقال أحد مؤلفي المجلة ، لويس فيشر ، من المجلة بعد ذلك ، مدعيًا الأمة كانت التغطية الخارجية موالية للسوفييت. [22] على الرغم من ذلك ، أشارت ديانا تريلينج إلى أن كيرشوي سمحت للكتاب المناهضين للسوفييت ، مثلها ، بالمساهمة بمواد تنتقد روسيا في قسم الفنون بالمجلة. [23]

خلال المكارثية (الرعب الأحمر الثاني) ، الأمة تم حظرها من العديد من المكتبات المدرسية في مدينة نيويورك ونيوارك ، [24] وطُردت روث براون ، أمينة مكتبة بارتليسفيل في أوكلاهوما ، من وظيفتها في عام 1950 ، بعد أن اشتكت لجنة المواطنين من أنها أعطت مساحة على الرف الأمة. [24]

في عام 1955 ، حل جورج كيرستين محل كيرشواي كمالك لمجلة. [25] اشترى جيمس جيه ستورو الابن المجلة من Kirstein في عام 1965. [26]

خلال الخمسينيات من القرن الماضي ، شغل بول بلانشارد ، وهو محرر مشارك سابق ، منصب الأمة مراسل خاص في أوزبكستان. كانت أشهر كتاباته سلسلة مقالات تهاجم الكنيسة الكاثوليكية في أمريكا باعتبارها مؤسسة خطيرة وقوية وغير ديمقراطية.

1970s إلى 2020 تعديل

في يونيو 1979 ، الأمة قام ناشر هاملتون فيش ومحرره آنذاك فيكتور نافاسكي بنقل الأسبوعية إلى 72 فيفث أفينيو في مانهاتن. في يونيو 1998 ، كان على المجلة أن تتحرك لإفساح المجال لتطوير عمارات. مكاتب الأمة هم الآن في 33 Irving Place ، في حي Gramercy في مانهاتن.

في عام 1977 ، قامت مجموعة نظمتها Hamilton Fish V بشراء المجلة من عائلة Storrow. [27] في عام 1985 ، باعها إلى آرثر كارتر ، الذي كان قد جمع ثروة كشريك مؤسس لكارتر ، بيرليند ، بوتوما وأمبير ويل.

في عام 1991 ، الأمة رفع دعوى قضائية ضد وزارة الدفاع لتقييدها حرية التعبير من خلال قصر تغطية حرب الخليج على التجمعات الصحفية. ومع ذلك ، تم العثور على المشكلة موضع نقاش في مجلة الأمة ضد وزارة الدفاع الأمريكيةلان الحرب انتهت قبل سماع القضية.

في عام 1995 ، اشترى فيكتور نافاسكي المجلة ، وفي عام 1996 ، أصبح ناشرًا. في عام 1995 ، خلفت كاترينا فاندن هيوفيل Navasky كمحرر لـ الأمة، [28] وفي عام 2005 كناشر.

في عام 2015 ، الأمة احتفلت بعيدها الـ 150 بفيلم وثائقي للمخرجة الحائزة على جائزة الأوسكار باربرا كوبل ، وهو عدد خاص من 268 صفحة [29] يعرض قطعًا فنية وكتابات من الأرشيف ومقالات جديدة لمساهمين متكررين مثل إريك فونر ، نعوم تشومسكي ، EL Doctorow ، توني موريسون ، ريبيكا سولنيت ، وفيفيان جورنيك تاريخ طويل للمجلة بقلم دي دي جوتنبلان (الذي الملحق الأدبي للتايمز تسمى "علاقة عاطفية واحتفالية") في جميع أنحاء البلاد وإعادة إطلاق موقع ويب. تكريما ل الأمة، الذي نُشر في عدد الذكرى ، قال الرئيس باراك أوباما:

في عصر يتسم بالدورات الإخبارية الفورية المكونة من 140 حرفًا والمشية الانعكاسية لخط الحفلة ، من المذهل التفكير في 150 عامًا من تاريخ الأمة. إنها أكثر من مجرد مجلة - إنها بوتقة من الأفكار التي تم تشكيلها في زمن التحرر ، وخففت من الاكتئاب والحرب وحركة الحقوق المدنية ، وشحذت بشكل حاد وملائم أكثر من أي وقت مضى في عصر التغيير التكنولوجي والاقتصادي المذهل. من خلال كل ذلك، الأمة لقد أظهر هذا التقليد الأمريكي العظيم المتمثل في توسيع خيالنا الأخلاقي ، وإذكاء المعارضة القوية ، وببساطة أخذ الوقت الكافي للتفكير في تحديات بلدنا من جديد. إذا وافقت على كل ما هو مكتوب في أي عدد معين من المجلة ، فهذا يعني فقط أنك لا تقوم بوظائفك. ولكن سواء كان ذلك التزامك بتحقيق فرصة عادلة للأمريكيين العاملين ، أو بالمساواة لجميع الأمريكيين ، فمن المشجع أن تعرف أن مؤسسة أمريكية مكرسة للنقاش الاستفزازي والمنطقي والتفكير في السعي لتحقيق تلك المُثل يمكن أن تستمر في الازدهار.

في 14 كانون الثاني (يناير) 2016 ، الأمة أيد السناتور فيرمونت بيرني ساندرز لمنصب الرئيس. في منطقهم ، محرري الأمة أعلن أن "بيرني ساندرز وأنصاره يحنون قوس التاريخ نحو العدالة. إن لهم تمردًا وإمكانية وحلمًا نؤيده بفخر". [30]

في 15 يونيو 2019 ، استقال هيوفيل من منصب المحرر D.D.Guttenplan ، المحرر المتجول ، حل محلها. [31]

في 2 مارس 2020 ، الأمة أيد مرة أخرى سناتور فيرمونت بيرني ساندرز لمنصب الرئيس. في استدلالهم ، محرري الأمة صرح قائلاً: "بينما نجد أنفسنا على مفصل من التاريخ - جيل تم استدعاؤه لمهمة استرداد ديمقراطيتنا واستعادة جمهوريتنا - لا يتعين على أحد أن يتساءل أبدًا عما يمثله بيرني ساندرز". [32]

انخفضت صفحات الإعلانات المطبوعة بنسبة 5٪ من عام 2009 إلى عام 2010 ، بينما ارتفعت الإعلانات الرقمية بنسبة 32.8٪ من عام 2009 إلى عام 2010. [33] تمثل الإعلانات 10٪ من إجمالي إيرادات المجلة ، بينما يبلغ إجمالي التوزيع 60٪. [6] الأمة خسر أموالاً في جميع سنوات التشغيل باستثناء ثلاث أو أربع سنوات ، وتلقى الدعم جزئياً من قبل مجموعة من أكثر من 30 ألف متبرع يُدعى Nation Associates ، الذين يتبرعون بأموال للدورية بما يتجاوز رسوم الاشتراك السنوية. يمثل هذا البرنامج 30٪ من إجمالي إيرادات المجلة. كما تدر الرحلة البحرية السنوية 200000 دولار للمجلة. [6] منذ أواخر عام 2012 ، أطلق على برنامج Nation Associates اسم Nation Builders. [34]

منذ إنشائها ، الأمة نشر أعمالاً مهمة في الشعر الأمريكي ، [35] [36] بما في ذلك أعمال هارت كرين وإيلي سيجل وإليزابيث بيشوب وأدريان ريتش ، [35] بالإضافة إلى و. ميروين ، بابلو نيرودا ، دينيس ليفرتوف ، وديريك والكوت. [36]

في عام 2018 ، نشرت المجلة قصيدة بعنوان "How-To" بقلم Anders Carlson-Wee والتي كُتبت بصوت رجل بلا مأوى وباستخدام اللهجة العامية السوداء. أدى ذلك إلى انتقادات من كتّاب مثل روكسان جاي لأن كارلسون وي أبيض. الأمة أصدر محررا الشعر ، ستيفاني بيرت وكارمن جيمينيز سميث ، اعتذارًا عن نشر القصيدة ، وهو أول إجراء من هذا القبيل اتخذته المجلة. [35] كما أصبح الاعتذار نفسه موضوعًا للنقد. الشاعر و أمة كاتا بوليت التي وصفت الاعتذار بأنه "جبان" وشبهته برسالة مكتوبة من "معسكر إعادة تأهيل". [35] جريس شولمان ، الأمة كتب محرر الشعر من 1971 إلى 2006 أن الاعتذار يمثل خروجًا مزعجًا عن المفهوم التقليدي للمجلة للحرية الفنية. [36]


أضيفت أقسام الأخبار في السنوات القليلة الماضية

عندما نفكر في العشرينات ، نفكر في Flappers و Wall Street Crash والمزيد ، لكن العشرينات كانت أيضًا ولادة الموسيقى الحديثة مع تسميات تسجيل مستقلة ، The Gramophone ، نمو الراديو التجاري. . في نهاية العشرينات من القرن الماضي ، سمحت الأفلام الناطقة بإصدارات أفلام من مسرحيات برودواي الموسيقية لجلب الموسيقى إلى جمهور أوسع.


محتويات

في تجسده الحالي ، الجمهورية الجديدة كان إلى اليسار بشكل لا لبس فيه وغالبًا ما ينتقد المؤسسة الديمقراطية ويؤيد بشدة الرعاية الصحية الشاملة. في المحافظ الأمريكي، كتبت تيلي ديفيدسون أن "رسائل الحب التي أرسلتها إلى بيرني برو وحركات الألفية الماركسية وهجماتها على هيلاري والمؤسسة الديمقراطية من اليسار ، بدلاً من اليمين ، تعيد ذكريات أيامها الراديكالية في الثلاثينيات و" 40 ثانية ". [9] [ وزن لا داعي له؟ - مناقشة ] في مايو 2019 ، نشرت مائدة مستديرة حول الاشتراكية حيث كانت ثلاثة من أربع مساهمات مواتية ، بينما كتب المالك ورئيس التحرير ، وين ماكورماك ، مقالًا أكثر رفضًا. [10] في فبراير 2019 ، كتب الكاتب أليكس شيبارد أنه "من غير المنطقي سياسيًا وضع مصدات على السياسات الافتراضية ، مما يثبط حماس الناخبين. كما أن البراغماتية لا تتبع كحجة تشريعية أيضًا". [11] في يونيو 2019 ، كتب الكاتب أليكس باريني: "طوال الوقت ، يواصل القادة الديمقراطيون حملتهم الانتخابية والحكم من موقع دفاعي جاثم حتى بعد فوزهم بالسلطة. المستشارون المتحالفون مع الحركة المحافظة ، أن أمريكا أمة "يمين الوسط" لا يمكن إصلاحها ، ولديهم القليل من الإستراتيجية أو الميل لتحريك هذا الإجماع إلى اليسار - للقتال ، بعبارة أخرى ، لتغيير الإجماع الوطني ، وهو نوع النشاط الذي كانت تُفهم ذات مرة على أنها "سياسة" ". [12]

تعديل السنوات المبكرة

الجمهورية الجديدة أسسها هربرت كرولي ووالتر ليبمان ووالتر ويل من خلال الدعم المالي للوريثة دوروثي باين ويتني وزوجها ويلارد ستريت ، اللذين احتفظا بملكية الأغلبية. صدر العدد الأول من المجلة في 7 نوفمبر 1914. كانت سياسات المجلة ليبرالية وتقدمية ، ومن ثم فهي معنية بالتكيف مع التغييرات الكبيرة التي أحدثتها جهود الإصلاح للطبقة الوسطى المصممة لمعالجة نقاط الضعف في الاقتصاد والمجتمع المتغيرين في أمريكا. تعتبر المجلة مهمة على نطاق واسع في تغيير طابع الليبرالية في اتجاه التدخل الحكومي ، الخارجي والداخلي. كان أهمها ظهور الولايات المتحدة كقوة عظمى على الساحة الدولية. في عام 1917 ، TNR حثت أمريكا على دخول الحرب العظمى إلى جانب الحلفاء.

كانت إحدى نتائج الحرب هي الثورة الروسية عام 1917. خلال سنوات ما بين الحربين ، كانت المجلة إيجابية بشكل عام في تقييمها للاتحاد السوفيتي وجوزيف ستالين. ومع ذلك ، غيرت المجلة موقفها بعد بدء الحرب الباردة في عام 1947 ، وفي عام 1948 ، غادر محررها اليساري ، هنري أ. والاس ، للترشح لمنصب الرئيس على البطاقة التقدمية. بعد والاس ، انتقلت المجلة إلى مواقف أكثر نموذجية من الليبرالية الأمريكية السائدة. طوال الخمسينيات من القرن الماضي ، كان المنشور ينتقد كل من السياسة الخارجية السوفيتية ومعاداة الشيوعية المحلية ، ولا سيما المكارثية. خلال الستينيات ، عارضت المجلة حرب فيتنام لكنها غالبًا ما انتقدت اليسار الجديد.

حتى أواخر الستينيات من القرن الماضي ، كانت المجلة تتمتع بـ "طابع معين كصوت لليبرالية المعاد تنشيطها" ، في رأي المعلق إريك الترمان ، الذي انتقد سياسة المجلة من اليسار. كتب ألترمان أن هذا الخاتم "ربما كان أفضل ما يتضح عندما تم تصوير الرئيس الشاب كينيدي على متن طائرة الرئاسة وهو يحمل نسخة منه". [13]

ملكية بيرتس وتحريره في نهاية المطاف ، 1974-1979 تحرير

في مارس 1974 ، تم شراء المجلة بمبلغ 380.000 دولار [13] بواسطة مارتن بيريتز ، المحاضر في جامعة هارفارد ، [14] من جيلبرت إيه هاريسون. [13] كان بيرتس من قدامى المحاربين في اليسار الجديد لكنه انفصل عن الحركة بسبب دعمها للعديد من حركات التحرر في العالم الثالث ، وخاصة منظمة التحرير الفلسطينية. واصل هاريسون تحرير المجلة وتوقع من بيرتس أن يسمح له بمواصلة إدارة المجلة لمدة ثلاث سنوات. ومع ذلك ، بحلول عام 1975 ، عندما انزعج بيرتس من رفض نشر مقالاته الخاصة بينما كان ينفق الأموال في المجلة لتغطية خسائرها ، قام بطرد هاريسون. تم فصل أو استقالة الكثير من الموظفين ، بما في ذلك والتر بينكوس وستانلي كارنو ودوريس جرومباش ، واستبدلوا إلى حد كبير بخريجي هارفارد الجدد ، الذين يفتقرون إلى الخبرة الصحفية. أصبح بيرتس رئيس التحرير وشغل هذا المنصب حتى عام 1979. في عام 1980 ، أيدت الجمهوري المعتدل جون ب. أندرسون ، الذي ترشح كمستقل ، وليس الرئيس الديمقراطي الحالي جيمي كارتر. مع تعيين رؤساء تحرير آخرين ، ظل بيرتس رئيسًا للتحرير حتى عام 2012. [13]

محررات Kinsley و Hertzberg ، 1979-1991 Edit

كان مايكل كينسلي ، وهو ليبرالي جديد ، محررًا (1979-1981 ، 1985-1989) ، وتناوب مرتين مع هندريك هيرتزبيرج الأكثر ميلًا لليسار (1981-1985 1989-1991). كان كينسلي يبلغ من العمر 28 عامًا فقط عندما أصبح محررًا لأول مرة وكان لا يزال يدرس في كلية الحقوق. [13]

في الثمانينيات من القرن الماضي ، دعمت المجلة بشكل عام السياسة الخارجية المعادية للشيوعية للرئيس رونالد ريغان ، بما في ذلك تقديمه المساعدة إلى نيكاراغوا كونترا. كما دعم محررو المجلة كل من حرب الخليج وحرب العراق ، مما يعكس إيمانها بالفاعلية الأخلاقية للقوة الأمريكية ، والتدخل في الأزمات "الإنسانية" ، مثل تلك التي حدثت في البوسنة والهرسك وكوسوفو خلال الحروب اليوغوسلافية.

كان يعتبر على نطاق واسع "يجب أن يقرأ" عبر الطيف السياسي. مقال في فانيتي فير اعتبرتها "الأذكى والأكثر وقاحة في البلاد" و "أكثر مجلة مسلية ورشيقة فكريا في البلاد". وبحسب الترمان ، فإن نثر المجلة يمكن أن يتألق ، والآراء المتناقضة في صفحاتها "مثيرة حقا". وأضاف: "لقد حددت المجلة بشكل لا جدال فيه شروط النقاش للنخب السياسية الداخلية في عهد ريغان". [13]

حازت المجلة على احترام العديد من قادة الرأي المحافظين. تم إرسال عشرين نسخة عن طريق مبعوث ريغان إلى البيت الأبيض بعد ظهر كل يوم خميس. وصف نورمان بودوريتز المجلة بأنها "لا غنى عنها" ، ووصفها جورج ويل بأنها "حاليا أهم وأهم مجلة سياسية في البلاد". المراجعة الوطنية وصفتها بأنها "واحدة من أكثر المجلات إثارة للاهتمام في الولايات المتحدة." [13]

غالبًا ما يُنسب الفضل في تأثيرها إلى Kinsley ، الذي كان يُنظر إلى ذكائه وحساسيته النقدية على أنهما ينعشان ، و Hertzberg ، كاتب لـ نيويوركر وكاتب الخطابات لجيمي كارتر.

تناوب هيرتزبيرج وكينسلي كمحرر ومؤلف العمود الرئيسي للمجلة ، "TRB from Washington". تم وصف منظورها بأنه يسار الوسط في عام 1988. [15]

كان العنصر الأخير الذي أدى إلى زيادة مكانة المجلة في الثمانينيات هو "الجزء الخلفي من الكتاب" أو الصفحات الأدبية والثقافية والفنية ، والتي تم تحريرها بواسطة ليون فيزلتيير. اكتشف بيرتس Wieseltier ، الذي كان يعمل وقتها في جمعية الزملاء بجامعة هارفارد ، وعيّنه مسؤولاً عن القسم. أعاد Wieseltier اختراع القسم على غرار The New York Review of Books and allowed his critics, many of them academics, to write longer, critical essays, instead of simple book reviews. Alterman calls the selection of Wieseltier "probably. Peretz's single most significant positive achievement" in running the magazine. Despite changes of other editors, Wieseltier remained as cultural editor. Under him the section was "simultaneously erudite and zestful," according to Alterman." [13]

Sullivan editorship, 1991–1996 Edit

In 1991, Andrew Sullivan, a 28-year-old gay, self-described conservative from Britain, became editor. He took the magazine in a somewhat more conservative direction, but the majority of writers remained liberal or neoliberal. Hertzberg soon left the magazine to return to نيويوركر. Kinsley left the magazine in 1996 to found the online magazine سليت. [13]

In 1994, Sullivan invited Charles Murray to contribute a 10,000-word article, excerpted from his coauthored book The Bell Curve. The article, which contended that "African Americans score differently from whites on standardized tests of cognitive ability," proved to be very controversial and was published in a special issue together with many responses and critiques. [16] The magazine also published a very critical article by Elizabeth McCaughey about the Clinton administration's health care plan, commonly known as "Hillarycare" because of its close association with First Lady Hillary Clinton. Alterman described the article as "dishonest, misinformed," and "the single most influential article published in the magazine during the entire Clinton presidency. [13] James Fallows of المحيط الأطلسي noted the article's inaccuracies and said, "The White House issued a point-by-point rebuttal, which الجمهورية الجديدة did not run. Instead it published a long piece by McCaughey attacking the White House statement." [17] Sullivan also published a number of pieces by Camille Paglia. [13]

Ruth Shalit, a young writer for the magazine in the Sullivan years, was repeatedly criticized for plagiarism. After the Shalit scandals, the magazine began using fact-checkers during Sullivan's time as editor. One was Stephen Glass. When later working as a reporter, he was later found to have made up quotes, anecdotes, and facts in his own articles. [13]

Kelly, Lane, Beinart, Foer, Just editorships, 1996–2012 Edit

After Sullivan stepped down in 1996, David Greenberg and Peter Beinart served jointly as acting editors. After the 1996 election, Michael Kelly served as editor for a year. During his tenure as editor and afterward, Kelly, who also wrote the TRB column, was intensely critical of Clinton. [13] Writer Stephen Glass, who had been a major contributor under Kelly's editorship, was later shown to have falsified and fabricated numerous stories, which was admitted by الجمهورية الجديدة after an investigation by Kelly's successor, Charles Lane. Kelly had consistently supported Glass during his tenure, including sending scathing letters to those challenging the veracity of Glass's stories. [18] (The events were later dramatized in the feature film Shattered Glass, adapted from a 1998 report by H.G. Bissinger.)

Chuck Lane held the editor's position between 1997 and 1999. During Lane's tenure, the Stephen Glass scandal occurred. Peretz has written that Lane ultimately "put the ship back on its course," for which Peretz said he was "immensely grateful." But Peretz later fired Lane, who learned of his ouster when a واشنطن بوست reporter called him for a comment. [13]

Peter Beinart, a third editor who took over when he was 28 years old, [13] followed Lane. He served as editor from 1999 to 2006.

In the early 2000s, the TNR added Buzz weblogs &c., Iraq'd، و Easterblogg, replaced in 2005 with the sole blog The Plank. The Stump was added in 2007 and covered the 2008 presidential election.

The magazine remained well known, with references to it occasionally popping up in popular culture. Lisa Simpson was once portrayed as a subscriber to The New Republic for Kids. Matt Groening, the creator of The Simpsons', once drew a cover for الجمهورية الجديدة. [19] In the pilot episode of the HBO series Entourage, which first aired on July 18, 2004, Ari Gold asks Eric Murphy: "Do you read الجمهورية الجديدة؟ Well, I do, and it says that you don't know what the fuck you're talking about."

Franklin Foer took over from Beinart in March 2006. The magazine's first editorial under Foer said, "We've become more liberal. We've been encouraging Democrats to dream big again on the environment and economics. " [13] Foer is the brother of novelist Jonathan Safran Foer, author of Everything Is Illuminated (2002).

Other prominent writers who edited or wrote for the magazine in those years include senior editor and columnist Jonathan Chait, Lawrence F. Kaplan, John Judis and Spencer Ackerman. [13]

Political stances under Peretz Edit

الجمهورية الجديدة gradually became much less left-wing under Peretz, [20] which culminated in the editorship of the conservative Andrew Sullivan. The magazine was associated with the Democratic Leadership Council (DLC) and "New Democrats," such as Bill Clinton and Joseph Lieberman, who received the magazine's endorsement in the 2004 Democratic primary.

In the 21st century, the magazine gradually shifted left but was still was more moderate and hawkish than conventional liberal periodicals. Policies supported by both الجمهورية الجديدة and the DLC in the 1990s were increased funding for the Earned Income Tax Credit program, the reform of the federal welfare system, and supply-side economics, especially the idea of reducing higher marginal income tax rates, which in the later Peretz years received heavy criticism from senior editor Jonathan Chait. [21]

Foreign policy stances under Peretz Edit

Support for Israel was a strong theme: "Support for Israel is deep down an expression of America's best view of itself." [13] According to the journalism professor Eric Alterman:

Nothing has been as consistent about the past 34 years of الجمهورية الجديدة as the magazine's devotion to Peretz's own understanding of what is good for Israel. It is really not too much to say that almost all of Peretz's political beliefs are subordinate to his commitment to Israel's best interests, and these interests as Peretz defines them almost always involve more war. [13]

Unsigned editorials prior to the 2003 invasion of Iraq expressed strong support for military action and cited the threat of facilities for weapons of mass destruction as well as humanitarian concerns. In the first years of the war, editorials were critical of the handling of the war but continued to justify the invasion on humanitarian grounds although they no longer maintained that Iraq's weapons of mass destruction posed any threat to the United States. In the November 27, 2006 issue, the editors wrote:

At this point, it seems almost beside the point to say this: الجمهورية الجديدة deeply regrets its early support for this war. The past three years have complicated our idealism and reminded us of the limits of American power and our own wisdom. [22]

Peretz sells remaining shares and buys magazine back from CanWest Edit

Until February 2007, الجمهورية الجديدة was owned by Martin Peretz, New York financiers Roger Hertog and Michael Steinhardt, and Canadian media conglomerate Canwest. [23]

In late February 2007, Peretz sold his share of the magazine to CanWest, which announced that a subsidiary, CanWest Media Works International, had acquired a full interest in the publication. Peretz retained his position as editor-in-chief. [24]

In March 2009, Peretz and a group of investors, led by the former Lazard executive Laurence Grafstein and including Michael Alter, [25] bought the magazine back from CanWest, which was on the edge of bankruptcy. Frank Foer continued as editor and was responsible for the day-to-day management of the magazine, and Peretz remained editor-in-chief. [26]

New format Edit

Starting with the March 19, 2007 issue, the magazine implemented major changes:

  • Decreased frequency: the magazine went to publishing twice a month, or 24 times a year. This replaced the old plan of publishing 44 issues a year. The magazine described its publication schedule as "biweekly," with specified "skipped publication dates." There were ten of these in 2010.
  • New design and layout: Issues featured more visuals, new art and other "reader friendly" content. Warnock typeface throughout was accented by woodcut-style illustrations.
  • More pages and bigger size: Issues became bigger and contained more pages.
  • Improved paper: Covers and pages became sturdier.
  • Increased newsstand price: Although the subscription prices did not change, the newsstand price increased from $3.95 to $4.95.
  • Website redesign: The website offered more daily content and new features. [27][28]Richard Just took over as editor of the magazine on December 8, 2010.

Chris Hughes ownership and editorial crisis, 2012–2016 Edit

On March 9, 2012, Chris Hughes, co-founder of Facebook, was introduced as the New Republic's majority owner and Editor-in-Chief. [29] Under Hughes, the magazine became less focused on "The Beltway," with more cultural coverage and attention to visuals. It stopped running an editorial in every issue. Media observers noted a less uniformly pro-Israel tone in the magazine's coverage than its editorial stance during Peretz's ownership. [30]

On December 4, 2014, Gabriel Snyder, previously of Gawker and Bloomberg, replaced Franklin Foer as editor. The magazine was reduced from twenty issues per year to ten and the editorial offices moved from Penn Quarter, Washington DC, to New York, where it was reinvented as a "vertically integrated digital-media company." [31] The changes provoked a major crisis among the publication's editorial staff and contributing editors. The magazine's literary editor, Leon Wieseltier, resigned in protest. Subsequent days brought many more resignations, including those of executive editors Rachel Morris and Greg Veis nine of the magazine's eleven active senior writers legal-affairs editor Jeffrey Rosen the digital-media editor six culture writers and editors and thirty-six out of thirty-eight contributing editors (including Paul Berman, Jonathan Chait, William Deresiewicz, Ruth Franklin, Anthony Grafton, Enrique Krauze, Ryan Lizza, Sacha Z. Scoblic, Helen Vendler, Sean Wilentz). In all, two-thirds of the names on the editorial masthead were gone. [31]

The mass resignations forced the magazine to suspend its December 2014 edition. Previously a weekly for most of its history, it was immediately before suspension published ten times per year [32] with a circulation of approximately 50,000. [2] The company went back to publishing twenty issues a year, and editor Gabriel Snyder worked with staff to reshape it.

In the wake of the editorial crisis, Hughes indicated that he intended to stay with الجمهورية الجديدة over the long term, telling an NPR interviewer of his desire to make sure the magazine could produce quality journalism "hopefully for decades to come." [33] He published an open letter about his "commitment" to give the magazine "a new mandate for a new century." [5] However, on January 11, 2016, Hughes put الجمهورية الجديدة up for sale. [34] In another open letter, he said, "After investing a great deal of time, energy, and over $20 million, I have come to the conclusion that it is time for new leadership and vision at The New Republic." [5]

Win McCormack ownership, 2016 to present Edit

In February 2016, Win McCormack bought the magazine from Hughes [7] and named Eric Bates, the former executive editor of صخره متدحرجه, as editor. In September 2017, Bates was demoted from his leadership role to a masthead title of "editor at large." ج. Gould then served as editor for just over a year [35] until December 2018. In November 2017, Hamilton Fish V, the publisher since McCormack's acquisition of the magazine, resigned amid allegations of workplace misconduct. [36] Kerrie Gillis was named publisher in February 2019 [37] and Chris Lehmann, formerly the editor in chief of The Baffler, [38] was named editor April 9, 2019. [39] Within months his management style faced public criticism [40] [41] for his hiring process of an Inequality Editor, posted on June 28. Within weeks, another scandal erupted, with Lehmann facing even harsher criticism from the public and the media for his decision to publish a controversial op-ed by Dale Peck called "My Mayor Pete Problem." The op-ed was retracted, with Lehmann commenting in a separate statement: "The New Republic recognizes that this post crossed a line, and while it was largely intended as satire, it was inappropriate and invasive." [42] In March 2021 it was announced that Lehmann would be departing his role as editor and would be replaced by Michael Tomasky [43]

Print circulation in the 2000s Edit

The New Republic's average paid circulation for 2009 was 53,485 copies per issue.

الجمهورية الجديدة average monthly paid circulation
عام Avg. Paid Circ. % Change
2000 [44] 101,651
2001 [44] 88,409 −13.0
2002 [45] 85,069 −3.8
2003 [46] 63,139 −25.8
2004 [47] 61,675 −2.3
2005 [48] 61,771 +0.2
2006 [49] 61,024 −1.2
2007 [50] 59,779 −2.0
2008 [51] 65,162 +9.0
2009 [51] 53,485 −18.0
2010 [52] NR NR

The New Republic's last reported circulation numbers to media auditor BPA Worldwide were for the six months ending on June 30, 2009.

Online Edit

According to Quantcast, the TNR website received roughly 120,000 visitors in April 2008, and 962,000 visitors in April 2012. By June 9, 2012, the TNR website's monthly page visits dropped to 421,000 in the U.S. and 521,000 globally. [53] As of April 16, 2014, the TNR website's Quantcast webpage contains the following messages: "This publisher has not implemented Quantcast Measurement. Data is estimated and not verified by Quantcast. " and "We do not have enough information to provide a traffic estimate. " and "Traffic data unavailable until this site becomes quantified." [54] Demographically, data show that visitors tend to be well educated (76% being college graduates, with 33% having a graduate degree), relatively affluent (55% having a household income of over $60,000 and 31% having a six figure income), white (83%), and more likely to be male (61%). Eighty two percent were at least 35 years old with 38% being over the age of 50. [55]

Michael Straight Edit

New Republic editor Michael Whitney Straight (1948 to 1956) was later discovered to be a spy for the KGB, recruited into the same network as Donald Maclean, Guy Burgess, Kim Philby, and Anthony Blunt. [56] Straight's espionage activities began at Cambridge during the 1930s he later claimed that they ceased during World War II. Later, shortly before serving in the Kennedy administration, he revealed his past ties and turned in fellow spy Anthony Blunt. In return for his cooperation, his own involvement was kept secret and he continued to serve in various capacities for the US Government until he retired. Straight admitted his involvement in his memoirs however, subsequent documents obtained from the former KGB after the fall of the Soviet Union indicated that he drastically understated the extent of his espionage activities. [57] [58]

Ruth Shalit plagiarism Edit

In 1995, writer Ruth Shalit was fired for repeated incidents of plagiarism and an excess of factual errors in her articles. [59]

Stephen Glass scandal Edit

In 1998, features writer Stephen Glass was revealed in a Forbes Digital investigation to have fabricated a story called "Hack Heaven". أ TNR investigation found that most of Glass's stories had used or been based on fabricated information. The story of Glass's fall and TNR editor Chuck Lane's handling of the scandal was dramatized in the 2003 film Shattered Glass, based on a 1998 article in فانيتي فير. [60]

Lee Siegel Edit

In 2006, long-time contributor, critic, and senior editor Lee Siegel, who had maintained a blog on the TNR site dedicated primarily to art and culture, was revealed by an investigation to have collaborated in posting comments to his own blog under an alias aggressively praising Siegel, attacking his critics and claiming not to be Lee Siegel when challenged by an anonymous detractor on his blog. [61] [62] The blog was removed from the website and Siegel was suspended from writing for the print magazine. [63] He resumed writing for TNR in April 2007. Siegel was also controversial for his coinage "blogofascists" which he applied to "the entire political blogosphere", though with an emphasis on leftwing or center-left bloggers such as Daily Kos and Atrios. [64]

Spencer Ackerman Edit

In 2006, associate editor Spencer Ackerman was fired by editor Franklin Foer. Describing it as a "painful" decision, Foer attributed the firing to Ackerman's "insubordination": disparaging the magazine on his personal blog, [65] saying that he would "skullfuck" a terrorist's corpse at an editorial meeting if that was required to "establish his anti-terrorist bona fides" and sending Foer an e-mail where he said—in what according to Ackerman was intended to be a joke—he would “make a niche in your skull” with a baseball bat. Ackerman, by contrast, argued that the dismissal was due to “irreconcilable ideological differences.” He believed that his leftward drift as a result of the Iraq War and the actions of the Bush administration was not appreciated by the senior editorial staff. [66] Within 24 hours of being fired by الجمهورية الجديدة, Ackerman was hired as a senior correspondent for a rival magazine, The American Prospect.

Scott Thomas Beauchamp controversy Edit

In July 2007, after الجمهورية الجديدة published an article by an American soldier in Iraq titled "Shock Troops", allegations of inadequate fact-checking were leveled against the magazine. Critics alleged that the piece contained inconsistent details indicative of fabrication. The identity of the anonymous soldier, Scott Thomas Beauchamp, was revealed. Beauchamp was married to Elspeth Reeve, one of the magazine's three fact-checkers. As a result of the controversy, the New Republic and the United States Army launched investigations, reaching different conclusions. [67] [68] [69] In an article titled "The Fog of War", published on December 1, 2007, Franklin Foer wrote that the magazine could no longer stand behind the stories written by Beauchamp. [70] [71]

Pete Buttigieg article Edit

On July 12, 2019, gay writer Dale Peck wrote an article for الجمهورية الجديدة critical of Pete Buttigieg, a 2020 Democratic Party presidential primary candidate, in which he repeatedly referred to Buttigieg as "Mary Pete", which he described as the "gay equivalent of Uncle Tom", saying, "Pete and I are just not the same kind of gay." The article went on to describe the candidate as a "fifteen-year-old boy in a Chicago bus station wondering if it's a good idea to go home with a fifty-year-old man so that he'll finally understand what he is." [72] The piece was harshly received by some media figures [73] and the center of controversy. [74]

    (1914–1930)
  1. Bruce Bliven (1930–1946) (1946–1948) (1948–1956) (1956–1975) (1975–1979) (1979–1981 1985–1989) (1981–1985 1989–1991) (1991–1996) (1996–1997) (1997–1999) (1999–2006) (2006–2010 2012–2014)
  2. Richard Just (2010–2012)
  3. Gabriel Snyder (2014–2016)
  4. Eric Bates (2016–2017) (2017–2018)
  5. Chris Lehmann (2019–2021) (2021–Present)

Before Wallace's appointment in 1946, the masthead listed no single editor in charge but gave an editorial board of four to eight members. Walter Lippmann, Edmund Wilson, and Robert Morss Lovett, among others, served on this board at various times. The names given above are the first editor listed in each issue, always the senior editor of the team.


How to edit a website using developer tools

  • Open any web page with Chrome and hover your mouse over the object you want to edit (ie: text, buttons, or images).
  • Right-click the object and choose “Inspect” from the context menu.The developer tools will open in the lower half of your screen and the selected element will be highlighted within the interface, also known as the DOM.
  • Double-click the selected object and it will switch to edit mode. You can replace the text or style attributes (ie: colors, fonts, spacing) and then click outside the DOM to apply the changes.
  • Use the “find” shortcut to help you look for specific text or style attributes. ("CMD + F" on Mac or "CTRL + F" on PC)

Our history

Expeditors is a global logistics company headquartered in Seattle, Washington. The Company employs trained professionals in 176 district offices and numerous branch locations located on six continents linked into a seamless worldwide network through an integrated information management system.

Services include the consolidation or forwarding of air and ocean freight, customs brokerage, vendor consolidation, cargo insurance, time-definite transportation services, order management, warehousing and distribution, and customized logistics solutions.

Expeditors International of Washington, Inc. registers as a single office ocean forwarder in Seattle. John Kaiser (a former Harper Group executive) is at the helm.

6 locations

Founders Peter Rose, James Wang, Kevin Walsh, Hank Wong, George Ho, Robert Chiarito, and Glenn Alger join the company with a focus that is new to the industry: a one-stop shop for door-to-door transportation and customs brokerage services. Additional offices are established in San Francisco, Chicago, Hong Kong, Taipei, and Singapore. Expeditors quickly becomes one of the largest U.S.-based forwarders of air freight from the Far East.

12 locations | 161 employees

Expeditors goes public and stock is traded on NASDAQ (EXPD). In first year as a public company, Expeditors reports more than $50 million in gross revenues and $2.1 million in net earnings.

13 locations

Company expands the ocean business with the acquisition of Pac Bridge, a major non-vessel ocean common carrier (NVOCC).

24 locations

Peter J. Rose, one of the founders, assumes the title of President and CEO.

32 locations | 900 employees

Selective global expansion continues with the opening of a Brussels office, the first company office in continental Europe. New slogan is introduced to reinforce our commitment to customer service: You'd be surprised how far we'll go for you.

37 locations

Our net earnings top $10 million ($10,196,000). We formalize an internal quality program called EXCEL (Expeditors Commitment to Excellence and Leadership), built on a goal of 100% customer satisfaction 100% of the time.

56 locations

Company expands into China after Beijing grants Expeditors a rare class "A" license. Expeditors’ Cargo Management Systems (e.cms) is established as an ocean consolidation program featuring an automated electronic data interface.

96 locations | 2,400 employees

Expeditors launches a Cargo Insurance (ECIB) division. Company surpasses $500 million in gross revenues. Global expansion continues with the addition of markets in Central and South Americas. CEO Peter Rose declares that “Our business is based entirely on service and understanding our customers."

114 locations | 3,250 employees

Expeditors names a Director of Quality and formalizes its global pursuit of ISO9001 certification. A total of 27 offices are ISO9001 certified as five more offices achieve the accreditation in Asia and Europe. The number of employees tops 3000. Offices are opened in India, Pakistan, and Bangladesh. The class “A” license held in Beijing is extended to four more major Chinese trading points, bringing our total offices in China to eight. While its employees are recognized as the best trained in the industry, Expeditors raises its minimum annual training requirement for employees from 30 hours to 52 hours per year, in recognition of the increasingly sophisticated needs of its customers.

149 locations | 5,215 employees

Gross revenues top a record $1 billion. New global headquarters opens in downtown Seattle, Washington.

163 locations | 6,480 employees

Expeditors celebrates its 20th year continuing our reputation as a full-service global logistics provider. The number of employees grows to over 6400. Expeditors’ services include Air and Ocean Freight Forwarding, Vendor Consolidation, NVOCC, Customs Clearance, Marine Insurance, Distribution, and other value-added global logistics services. Expeditors’ strength in our people and a clear mission to become the best full-service global logistics provider in the industry is demonstrated by the recognition received from our customers (Cisco Systems and British Airways Catering name us as Supplier of the Year).

177 locations | 7,486 employees

Washington CEO Magazine recognizes Expeditors with “Best Companies to Work For” award.

195 locations | 8,000 employees

Expeditors views its role in the future of international trade as the preferred global logistics solutions company. The company will continue to satisfy its customers’ needs through a responsive, highly-trained workforce, integrated information systems, and a global network. Expeditors is named to the NASDAQ 100. A number of milestones are reached with more than $2 billion in gross

211 locations | 9,454 employees

Numerous milestones mark our 25th year: Gross revenues top a record $3 billion ($3,317,499,000) net earnings reach $156,126,000 and employee count surpasses 9,000.

226 locations | 10,600 employees

Forbes notes Expeditors as the Best Managed Transportation Company. The Wall Street Journal lists Expeditors as number one in their shareholder scorecard for Delivery Services, beating UPS and FedEx.

233 locations | 11,542 employees

Expeditors enters Fortune 500 list for the first time with $4.6 billion in revenue. Fortune also names Expeditors the Number One Most Admired Company in our industry.

250 locations | 12,010 employees

We’re still standing. The global economic climate of the past year has affected many, yet we remained consistent in our commitment to customer service and financial stability. We protected our biggest assets - our people - with no layoffs. This year we opened our Disaster Recovery Center in Spokane, Washington, where all global backup IT requirements are facilitated. 2009 was also a big year for our Environmental Teams worldwide as they work on green initiatives across the Company a sustainable, green office was built in Frankfurt for our German Regional Headquarters.

Over 250 locations | 12,800 employees

Considered our best year ever, 2010 started off well and ended terrific. The main reason for such a successful year is predicated on one large factor. our no layoff policy. Protecting our greatest assets proved invaluable, as those same people were the ones delivering world class customer service day after day. Without them, our success would not be possible. We continue to create tools and enhance our systems in order to improve internal processes and meet customer needs.

252 locations | 13,900 employees

The CEO baton is passed on to Jeff Musser, a 31 year veteran of Expeditors, who becomes our new CEO. We look forward to celebrating our 35th Anniversary in 2014. We have grown from 6 offices and 20 people to over 250 locations and nearly 14,000 employees. In 2013 we set up our Customer Solutions Center at our corporate office which gives us the opportunity to demonstrate our Information Technology capabilities to customers, carriers, and investors. Our IT capabilities have helped keep us in the forefront of those who can benefit from it most.

Over 250 locations | 14,600 employees

The last of the original company founders, James Wang, announces his retirement. Expeditors reveals its newly aligned geographic structure and company strategy. The first quarter of 2015 is the most profitable in the history of the company.

Over 250 locations | 15,400 employees

A year of strong innovation, 2017 was kicked off with the appointment of a Chief Strategy Officer to establish and oversee a Strategy group of highly experienced individuals to explore new areas of opportunity. Later the company announced the launch of a new subsidiary, Cargo Signal, which brings new levels of supply chain control and visibility through digital services powered by a proprietary, sensor-based logistics system and a 24x7x365 Global Command Center staffed with seasoned professionals trained in risk management, logistics, and supply chain security.

Over 250 locations | 16,500 employees

Continuing the innovation streak, in collaboration with our customer Walmart, Expeditors announced the launch of a new cutting-edge carrier allocation platform to provide an advanced level of forecasting and planning to revolutionize supply chains and transportation efficiency

Over 250 locations | 18,000 employees

Expeditors celebrates 40 years of global logistics excellence and employee headcount tops 18,000.


شاهد الفيديو: شرح موقع كود بين codepen محرر أكواد أونلاين online code editor - نبذة مختصرة لبدء التعلم